معهد قطر لبحوث الطب الحيوي

تأسس معهد قطر لبحوث الطب الحيوي لمجابهة الأمراض المنتشرة في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط، مع التركيز على تطوير البحوث الانتقالية في مجالي الطب الحيوي والتكنولوجيا الحيوية. تصفّح موقعنا الإلكتروني

مؤسسة قطر تشارك بمعرض للمهن العلمية ببريطانيا

شاركت مؤسسة قطر مؤخراً في معرض "نيتشر جوبز كارير أكسبو"، أحد أكبر المعارض المهنية في المملكة المتحدة وأحد الفعاليات التي تستحوذ على اهتمام أفراد المجتمع العلمي، وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً وحضوراً مكثفاً، مما قدَّم فرصة سانحة لمؤسسة قطر لاستقطاب أفراد جدد لينضموا لقوة العمل بها.

مؤسسة قطر تحتفي باليوم الوطني

منذ تأسيسها عام 1995، التزمت مؤسسة قطر بتحقيق مهمتها الاستراتيجية الشاملة للتعليم، والبحوث والعلوم وتنمية المجتمع، من خلال إنشاء قطاع للتعليم يجذب ويستقطب أرقى الجامعات العالمية إلى دولة قطر، لتمكين الشباب من اكتساب المهارات والسلوكيات الضرورية لاقتصادٍ مبنيٍّ على المعرفة.

معهد قطر لبحوث الطب الحيوي يستضيف ندوة علم الأعصاب

استضاف معهد قطر لبحوث الطب الحيوي، ندوة علم الأعصاب السنوية على مدى يومي 16 – 17 ديسمبر الجاري. وتُعقد الندوة بالتعاون مع المنظمة الدولية لأبحاث الدماغ واتحاد منظمات الأعصاب الذي يهدف إلى تعزيز أنشطة التدريب والبحوث التعاونية في علم الأعصاب ودعمها في جميع أنحاء العالم.