"ويش" يشارك في القمة المشتركة للابتكار في الرعاية الصحية بلندن

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

"ويش" يشارك في القمة المشتركة للابتكار في الرعاية الصحية بلندن

تاريخ الإصدار:
٢٩ نوفمبر ٢٠١٧
وحدت ثلاث مؤسسات رائدة في مجال الابتكار بقطاع الرعاية الصحية صفوفها للمشاركة في عقد فعالية متميزة لاستكشاف كيفية دمج أخصائيي الرعاية الصحية للأفكار المبتكرة في أعمالهم، وكيف يمكن أن يلعب الابتكار دورًا مهمًا في الجهود الرامية لتحسين عملية توفير خدمات الرعاية الصحية في المستقبل.
null
وسيُعقد مؤتمر القمة المشترك للابتكار في الرعاية الصحية بمركز رويال هورتكالتشرال هولز للمؤتمرات في العاصمة البريطانية لندن، بتاريخ الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل، بمبادرة مشتركة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش)، والشركاء الصحيين لجامعة إمبريال كوليدج لندن، ومعهد الابتكار العالمي في الصحة.

وسوف يُفتتح مؤتمر القمة المشتركة بكلمة يلقيها البروفيسور اللورد دارزي أوف دينهام، مدير معهد الابتكار العالمي في الصحة ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤتمر "ويش". وسيشارك الحضور القادمون من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وقطر في جلسات نقاش متخصصة. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر اللورد أوشوغنيسي، وكيل وزارة الصحة البريطاني، والدكتور آدم هيل، كبير المسؤولين الطبيين في شركة ماكلارين للتقنيات التطبيقية، والدكتور فيكتور دزاو، رئيس الأكاديمية الوطنية الأمريكية للطب ورئيس منتدى ويش للطب الدقيق.

ومن المزمع توفير خدمة البث الحي لهذا المؤتمر على شبكة الإنترنت، كما سيقام على هامش هذا الحدث عرض للمبتكرين العرب الشباب، وهو ما سيمثل منصة الانطلاق لمسابقة الابتكار الدولية التي تستهدف المبتكرين في مجال الرعاية الصحية تحت سن 30 عامًا.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال اللورد دارزي: "تلتزم جميع المؤسسات المشاركة في مؤتمر القمة المشترك للابتكار في الرعاية الصحية بسعيها للتوصل إلى نتائج مبتكرة في مجال الابتكار والرعاية الصحية. ولهذا السبب، فإنني سعيد بتعاون تلك المؤسسات في تنظيم هذا المؤتمر المتميز في لندن بتاريخ 11 ديسمبر. ويتمتع المتحدثون وأعضاء اللجان الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في المؤتمر بخبرات فائقة في مجالاتهم، لذا يمكن أن يتوقع الحضور المشاركة في يوم رائع من المحادثات الملهمة والمناقشات الحيوية."

ويتميز مؤتمر ويش بأنه مبادرة رائدة أطلقتها مؤسسة قطر في عام 2012، وبكونه ملتقى عالميًا لقيادات الرعاية الصحية. ويركز المؤتمر على إجراء بحوث قائمة على الأدلة في مجالات تتعلق بالقضايا الصحية الملحة والابتكار في خدمات الرعاية الصحية، ويعقد مرة كل عامين في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المزمع عقد مؤتمر قمة "ويش" المقبلة خلال الفترة ما بين 13 – 14 نوفمبر 2018.

بدوره، يمتلك معهد الابتكار العالمي في الصحة فريقًا متعدد التخصصات مكون من 160 شخصًا بينهم أطباء، ومهندسين، وعلماء، وأخصائيين نفسيين، ومحللي سياسات، ومحللي بيانات، ومدراء رعاية صحية، واقتصاديين، ومصممين مهنيين، ورواد أعمال يركزون جميعًا على المشاركة في إبداع ونشر الابتكارات في مجال الرعاية الصحية لتناول بعض من التحديات العالمية الأكثر إلحاحًا التي تواجه البشرية اليوم.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.