تستمر جامعة تكساس إي أند أم في قطر بفتح أبواب القبول لفصل الخريف 2018 الدراسي حتى 1 مارس

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

تستمر جامعة تكساس إي أند أم في قطر بفتح أبواب القبول لفصل الخريف 2018 الدراسي حتى 1 مارس

تاريخ الإصدار:
٠٤ فبراير ٢٠١٨
تستمرأبواب القبول إلى جامعة تكساس إي أند أم في قطر لفصل الخريف 2018 مفتوحة للطلاب الجدد حتى 1 مارس 2018. ندعو الطلاب الذين يطمحون الإلتحاق بالجامعة لزيارة حرم الجامعة في مبنى كليّة الهندسة في المدينة االتعليمية ومقابلة المسؤولين في مكتب القبول لمناقشة شروط التسجيل والحصول على معلومات ومساعدة في عملية القبول كلّ أسبوع من الأحد حتّى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة بعد الظهر.
null
وقالت مها عياش، مديرة إدارة مكتب القبول في جامعة تكساس إي أند أم في قطر: "أشجّع الطلاب المتفوقين اكاديمياً وهؤلاء الراغبين في الانضمام إلى جامعة تقدم أفضل برامج الهندسة بأن يكملوا شروط طلباتهم ويقدّموا كافة المستندات إلى مكتبنا قبل التاريخ المحدد. وأتمنى ألا يفوّت الطلاب الذين يسعون الإنضمام هذه الفرصة للإلتحاق ببرامج الهندسة العالية المستوى التي توفّرها الجامعة."

تتمتّع جامعة تكساس إي أند أم بسمعة عالمية كواحدة من أهمّ الجامعات التي تقدّم أبرز برامج الهندسة في العالم، وتعتمد جامعة تكساس إي أند أم في قطر على ذلك. يحظى الطلاب في جامعة تكساس إي أند أم في قطر بالتدريب العالي نفسه كسائر الطلاب الملتحقين بحرم الجامعة الرئيسي.

وتقدّم تكساس إي أند أم في قطر تدريبات من الدرجة الأولى وبرامج معتمدة متقدمة في الهندسة الكيميائية، والكهربائية، والميكانيكية والنفطية التي تحتل مرتبة بين أفضل الجامعات الأميركية للتعليم والبحوث.
JCA_3821.jpg
يدركون طلاب اليوم الطلب المتزايد على المهندسين المتخصّصين في جميع أنحاء العالم، وأصبحوا مهتمّين ببرامج الهندسة المعترف بها دولياً المقدّمة من جامعة تكساس إي أند أم في قطر والتي تطوّر مهندسين من خلال برامج شهادات البكالوريوس والدراسات العليا المعترف بها على الصعيد الدولي. ويُعتبر المدرّسون في الجامعة من بين الأفضل في مجالاتهم، وسيحصل الطلاب على فرصة التعلم في أحدث المرافق والمختبرات الهندسية الحديثة.

للمواعيد وتقديم طلبات القبول، يمكن للطلاب الاتصال مباشرة بمكتب القبول على الرقم +974 44230043 أو زيارة مبنى الهندسة للحرم الجامعي بالمدينة التعليمية. يمكن ايضا تقديم طلبات القبول على موقع تكساس إي أند أم في قطر الإلكتروني www.exploretamuq.com.