مركز السدرة يتلقى أكثر من 2300 طلب للتوظيف بعد اليوم المفتوح

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

مركز السدرة يتلقى أكثر من 2300 طلب للتوظيف بعد اليوم المفتوح

تاريخ الإصدار:
٢٠ أغسطس ٢٠١٧
تلقى مركز السدرة للطب والبحوث أكثر من 2300 طلب للتوظيف بعد فعالية اليوم المفتوح الذي عقده المركز يوم 13 أغسطس 2017. وقد نظم مركز السدرة اليوم المفتوح للإعلان عن وجود أكثر من 100 وظيفة في مجال الإدارة الطبية في مركز السدرة للقطريين وأبناء القطريات.
null
وتعليقاً على ذلك، قالت الدكتورة خلود العبيدلي، الرئيس التنفيذي للتدريب والتطوير في مركز السدرة: "لقد حققت فعالية اليوم المفتوح للتوظيف نجاحاً فاق التوقعات حيث زارنا أكثر من 1300 متقدم على مدى 12 ساعة. لقد شهد اليوم المفتوح إقبالاً غير معهود على الوظائف المتعلقة بالإدارة الطبية. وهذه قفزة كبيرة لنا منذ انطلاقتنا في برنامج التطوير الوطني في مركز السدرة الذي يسعى لدعم القطريين في مسيرتهم الوظيفية في مختلف المجالات. وسيواصل مركز السدرة استقطاب المواهب القطرية ورعايتها تماشياً مع استراتيجية التطوير الوطني. أود أن أتقدم بالشكر إلى كل المتقدمين للوظائف وأسرهم الذين بذلوا الجهد والوقت للحضور ومقابلتنا لطرح الأسئلة حول الوظائف والمسارات المهنية المتاحة في مركز السدرة. وأتمنى أن نكون قد استطعنا عرض ما يقدمه المركز من برامج للاستثمار في مستقبل القطريين لكي يصبح مركز السدرة المكان المفضل للعمل لديهم".

وقد شهد اليوم المفتوح أيضاً مراسم توقيع اتفاقية بين مركز السدرة ممثلاً في الرئيس التنفيذي بيتر موريس والدكتورة خلود العبيدلي الرئيس التنفيذي للتدريب والتطوير في المركز، وكلية المجتمع في قطر ممثلة في الدكتور عبد الله الهزايمة عميد الكلية.

ومن خلال الشراكة بين مركز السدرة وكلية المجتمع في قطر سيقدم مركز السدرة برنامج تدريبي مدته أربعة أشهر للتدريب على مهارات الأعمال المكتبية في مجال الرعاية الصحية. وسيبدأ من يقع عليهم الاختيار للعمل في وظائف الإدارة الطبية بالسدرة في البرنامج التدريبي بمجرد استلامهم للعمل. وسيشمل البرنامج دورات في الأعمال المكتبية والإدارة الصحية والمصطلحات الطبية ونظم إدارة المعلومات الصحية وتطبيقات الحاسب الآلي الإدارية.
Sidra Recruitment Open Day - generic 1.jpg
وقد اختتمت الدكتورة خلود حديثها قائلة: "نحن الآن في مرحلة مراجعة جميع طلبات التوظيف التي تلقيناها بصورة شخصية أو عبر موقعنا الإليكتروني. وسيقوم مركز السدرة بالتواصل مع المتقدمين الذين تم قبول طلباتهم لإجراء الجولة الأولى من المقابلات الشخصية. ونتيجة للعدد الكبير لطلبات التوظيف، يُتوَقَع أن يتم إخطار المرشحين للوظائف خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. وبعد ذلك سيكون على المرشحين أداء اختبار في اللغة الإنجليزية. وستتواصل مسيرة التدريب والتطوير للموظفين الجدد من خلال العديد من البرامج التي صُممت خصيصاً للقطريين العاملين في مجال الرعاية الصحية. ويسعدنا أن نرحب بالجيل الجديد من المواهب الشابة التي ستلعب دوراً هاماً في تطوير الرعاية الصحية لشعب قطر".

قام مركز السدرة بالإعلان عن الوظائف الإدارية الشاغرة في إدارات المركز المختلفة كإدارة المالية والموارد البشرية والبحوث والتصوير بالأشعة وعلاقات المرضى.

إذا كان لديكم استفسارات بشأن العمل في مركز السدرة، يرجى زيارة موقع careers.sidra.org