جامعة HEC Paris تعرّف المسؤولين التنفيذيين ببرنامجها التعليمي

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جامعة HEC Paris تعرّف المسؤولين التنفيذيين ببرنامجها التعليمي

تاريخ الإصدار:
١٩ أبريل ٢٠١٧
شاركت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، التي تعد واحدة من الجامعات الثلاث الأهم على مستوى العالم في مجال برامج التعليم التنفيذي ، في سلسلة معارض ’أكسس إم بي إيه‘ في الرياض، أبوظبي ودبي في شهر أبريل. وهدفت مشاركة الجامعة في هذه الفعالية الرائدة لتعريف رجال الأعمال التنفيذيين الطموحين في المنطقة على برامجها التعليمية التنفيذية الشهيرة التي يقدمها فرع الجامعة في قطر.
HEC New Logo 2015.jpg
وتوفر معارض ’أكسس إم بي إيه‘ للمدراء التنفيذيين الطموحين في المملكة العربية السعودية فرصاً استثنائية للتفاعل مع بعض كليات إدارة الأعمال الهامة في جميع أنحاء العالم. كما وسيقوم ممثلو جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris بإجراء لقاءات شخصية وبتقديم شرح توجيهي شامل عن الكيفية التي يمكن لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي رفع مستوى الدراية بالأعمال التجارية والمهارات ومساعدة المشاركين على إيجاد المسار المهني الصحيح الراسخ الذي يضمن لهم مستقبلاً ناجحاً.

وقد استعرض ممثلون عن جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في قطر HEC Paris برامج التعليم التنفيذي التي تقدمها الجامعة في فرعها بدولة قطر أمام المشاركين المحتملين في البرامج من الرياض وإمارتي دبي وأبوظبي حيث قام مدراء فرع الجامعة بشرح الفوائد الكبيرة لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) الذي تقدمه الجامعة وبرنامج درجة الماجستير المتخصص بإدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية.

ويقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris للمشاركين منهج مبتكر يعتمد على أحدث الاتجاهات الإقليمية والعالمية في ميادين الإدارة والقيادة وريادة الأعمال. كما يوفر البرنامج الأدوات اللازمة لمساعدة المدراء التنفيذيين ويحقق تأثيراً كبيراً ومباشراً على أدائهم الفردي ويساهم في تحقيق النمو لمنظماتهم.

وتقدم الجامعة كذلك برنامج شهادة الماجستير المتخصص بإدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية الذي يناسب المدراء الحاليين لوحدات الأعمال أو المراكز الربحية، أو أي شخص قد يلعب هذا الدور في المستقبل القريب؛ حيث سيحظى المشاركون في البرنامج بفرصة تعزيز قدراتهم القيادية بالتوازي مع تطوير مهارات جديدة وهامة في مجالات مثل التسويق والاتصالات، وإدارة التغيير، وفهم الأعمال التجارية وريادة الأعمال.