HEC Paris في قطر تستضيف جلسة تفاعليّة مع الخريجين

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

HEC Paris في قطر تستضيف جلسة تفاعليّة مع الخريجين

تاريخ الإصدار:
٢٢ يناير ٢٠١٨
 استضافت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، وهي الجامعة الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، جلسة خاصة لتعزيز التفاعل بين المهنيين المهتمين ببرامج الجامعة ولجنة مؤلّفة من ثمانية خريجين ومنتسبين في دورات برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) بين عامي 2014 و2018. وعُقدت الفعالية في مركز مشيرب لإثراء المجتمع.
photo%20from%20the%20event(1).jpg
وحرص خرّيجو برامج جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris على مشاركة آرائهم وأفكارهم حول تجربتهم المهنية والشخصية أثناء انضمامهم لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال؛ إلى جانب تعريف الحضور على دور البرنامج في منحهم مزايا وخبرات فريدة ساعدتهم على مواكبة متطلّبات سوق العمل التي تشهد تنافسية عالية اليوم. كما لخص المشاركون أسباب انتسابهم لبرامج التعليم التنفيذي في الجامعة، ولاسيما برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، وقدّموا المشورة والنصائح إلى المشاركين المحتملين، فضلاً عن مناقشة الصعوبات المتعلقة بعودتهم للدراسة، ونجاحهم في تحقيق التوازن بين الدراسة وروتين العمل اليومي.

وقد تضمّنت قائمة الخريجين المشاركين في الفعالية كلاً من السيد عبيد رحمن من شركة ’أوريدو للخدمات العالمية‘؛ والسيدة هند زينل، مستشار الاتصالات في ’مؤسسة قطر‘؛ والسيد ديفيد سميث، مدير البنية التحتية الإقليمي في شركة ’تيرنر آند تاونسند‘؛ والسيدة مريم المنصوري، الرئيس التنفيذي للتخطيط المؤسسي وخدمات الدعم في شركة ’مشيرب العقارية‘؛ والسيدة رهام صبري ذوابه، مساعد مدير عام ورئيس فروع الخدمات المصرفية للأفراد في ’البنك التجاري القطري‘.

وتحدّث خلال الفعالية أيضاً المنتسبون لدفعة عام 2018 من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، ومن ضمنهم السيدة عبير الحمادي، مدير التسويق التجاري للملكية الفكرية في قطاع البحوث والتطوير لدى ’مؤسسة قطر‘؛ والسيد دونوفان وايت، مستشار أول لمحفظة النفط الخام في شركة ’قطر للبترول‘؛ إلى جانب السيدة جنيفر يعقوب.
كما حضر الفعالية فريق القبول لدى جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، وذلك للإجابة عن التساؤلات المتعلقة بعملية التسجيل وكيفية الانضمام إلى برامج التعليم التنفيذي التي تقدّمها الجامعة.

يحظى خرّيجو جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris بفرصة الانضمام إلى واحدة من أقوى وأوسع شبكات الخريجين في العالم، مع أكثر من 57,000 عضو في 132 دولة، مما يوفر لهم فرصة فريدة للتواصل وتبادل الخبرات مع خريجي الجامعة من جميع أنحاء العالم.