موظفو جورجتاون يتلقون تدريباً عن أفضل ممارسات التعليم العالي

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

موظفو جورجتاون يتلقون تدريباً عن أفضل ممارسات التعليم العالي

تاريخ الإصدار:
١٣ يوليو ٢٠١٧
 شارك تسعة وعشرون من العاملين بجامعة جورجتاون في قطر مؤخراً في دورة تدريبية لتوسيع آفاقهم ومعارفهم عن التعليم العالي كصناعة وقطاع خدمي. وفي ختام التدريب الذي استمر خمسة أيام، حصل المشاركون على شهادة في إدارة التعليم العالي، تقدمها كلية الدراسات المستمرة بجامعة جورجتاون، وتهدف إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للتعرف على قطاع صناعة التعليم العالي من منظور شامل وفي سياق عالمي.
null
وقد تضمن برنامج التدريب موضوعات ذات طبيعة أكاديمية وبحثية وإدارية لما تقوم به مؤسسات التعليم العالي داخل الولايات المتحدة. ومن خلال محاضرات وأنشطة تعليمية تطبيقية وتقديم عرض جماعي، اكتسب المشاركون رؤية عميقة ومعرفة بالتحديات التي تواجه قطاع التعليم العالي ومهارات القيادة اللازمة لإدارة هذه المؤسسات في بيئة دائمة التغيير وشديدة الدقة والتنوع.

3G1A2166(1).jpg
تعد شهادة إدارة التعليم العالي التي تمنحها جامعة جورجتاون إحدى فرص تطوير الذات التي تقدمها الجامعة للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بها. وبالإضافة إلى التعليم المجاني أو المخفض القيمة كدورات التأهيل أو الدورات القصيرة، يتم تشجيع العاملين وأعضاء هيئة التدريس للاستفادة من فرص التدريب الممنوحة في عدة مجالات لتعلم مهارات جديدة وتطبيق أفضل الممارسات.


لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا